الطباعة ثلاثية الأبعاد - An Overview

Wiki Article



المزايا الرئيسية لـ الطباعة ثلاثية الأبعاد للمنتجات الاستهلاكية

بالإضافة إلى ذلك ، يتزامن تطوير أنواع جديدة من تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد مع زيادة الطلب على سيارات أكثر انسيابية ومكونات خفيفة الوزن.

من خلال المسح الرقمي ثلاثي الأبعاد ومعالجة الطبقات للنموذج، بمساعدة معدات تصنيع رقمية مشابهة للطابعات، يتم تركيب المواد بشكل مستمر لتشكيل النموذج المجسم المطلوب.

فضاء توفير إنتاج فعال وتصميم أسرع للتسليم. سيارات إنتاج أجزاء دقيقة تتجاوز معايير الصناعة. أتمتة إنشاء المنتجات واختبارها بسرعة لطرحها في السوق. المنتجات الاستهلاكية طرح منتجات جديدة وبأسعار معقولة في السوق بشكل أسرع. التواصل التمكين للابتكار بشكل أسرع وتحقيق أقصى قدر من الأداء. الإلكترونيات الابتكار في العبوات للإنتاج بكميات قليلة.

ضمان مستوى الجودة تسليم قطع غيار عالية الجودة تلبي المتطلبات وتتجاوز التوقعات. تواصل معنا

الطباعة 3D الطباعة ثلاثية الأبعاد في تصنيع السلع الاستهلاكية

تتفوق الطابعات الحيوية على الطباعة ثلاثية الأبعاد التقليدية من خلال وضع طبقات من الخلايا الحية والمواد الحيوية لتشكيل الأنسجة أو محاكاة الأعضاء. إن قدرتها على تجميع الهياكل البيولوجية المعقدة تجعلها لا غنى عنها.

تشوه (تشوه) متكرر. أي أن جزءًا من الكائن الذي تطبعه منحني لأعلى بسبب اختلاف درجة الحرارة بين الطبقات.

بعد توصيل الطابعة بالكمبيوتر، يمكن تكديس المواد طبقة تلو الأخرى من خلال التحكم بالكمبيوتر (عملية المعالجة الطبقية تشبه إلى حد كبير الطباعة بنفث الحبر)، وأخيرًا يمكن تحويل المخطط الموجود على الكمبيوتر إلى جسم مادي.

على سبيل المثال ، بعض التطبيقات الأكثر شيوعًا حيث تستخدم الطباعة ثلاثية الأبعاد لبلمرة ضريبة القيمة المضافة مذكورة أدناه:

الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.

نور ضمان مستوى الجودة تسليم قطع غيار عالية الجودة تلبي المتطلبات وتتجاوز التوقعات. تواصل معنا

وهي تتميز بخصائص "إزالة القوالب وتقليل النفايات وتقليل المخزون".

ال طابعات صناعية ثلاثية الأبعاد هم نوع خاص جدا من الطابعات. عادة ما يكون لديهم تقنيات متقدمة ، بالإضافة إلى كونها كبيرة الحجم إلى حد كبير ، وبسعر آلاف اليورو. وهي مصممة للاستخدام في الصناعة ، ليتم تصنيعها بسرعة وبدقة وبكميات كبيرة.

Report this wiki page